cookers
أخر الأخبار

تصليح جولة الكويت – 51184414

مصلح جولة

تصليح جولة

تصليح جولة 51184414

تصليح جولة الكويت كما يقول المثل القديم ، “الوقاية خير من العلاج” ، وهو ما يحدث بشكل مثالي

عندما يتعلق الأمر بالـ جولة . من خلال اتخاذ الخطوات اللازمة لتجنب المشاكل المحتملة في الجولة

يمكنك توفير مجموعة من المتاعب والوقت والمال في محاولة لإصلاحها.

لذا يمكنك الاتصال بنا على الرقم : 51184414

ما هي الأشياء التي عليك القيام بها لضمان استمرار تشغيل الـ جوله بكفاءة قدر الإمكان وتجنب أي مشاكل

غير مرحب بها أدناه نلقي نظرة على 10 نصائح أساسية للحفاظ على الجوله.

 هل تعلم أن أكثر من 20 ٪ من حرارة الجولة يمكن أن تخرج خارج الجولة إذا لم يتم إغلاق باب الجولة

بشكل صحيح يمكن أن يؤدي هذا إلى خسائر لا تصدق في الكفاءة ، مما يعني أن طعامك سيستغرق وقتًا أطول

في الطهي للتأكد من سلامة فصالات باب الجولة ، ما عليك سوى فتح الباب والتاكد من

ربل الباب حول محيط فتحة الفرن للتحقق من وجود أي أقسام مكسورة أو ممزقة أو مهترئة

إذا عثرت على أكثر من منطقة مكسورة ، فقد حان الوقت لاستبدال الربل للحفاظ على الحرارة

وعدم خروجها خارج الفرن

مصلح جولة

قم بتنظيف وعاء الشواء الخاص بك  شيء واحد مؤكد ؛ يمكن أن تكون مقالي الشواء ألمًا حقيقيًا لتنظيفه

لا أحد يريد قضاء ساعات في تنظيف الطعام القديم المحترق ، أليس كذلك من الحلول السهلة

لتنظيف وعاء الشواء تسخينه ثم رش بعض المنظفات على المناطق المصابة

قم بتغطية منظف الغسيل بمناديل ورقية مبللة وبعد حوالي 15 دقيقة ، قم بإزالة المناشف وافرك الطعام بسهولة.

يمكن أن تكون الآثار الجانبية جزءًا مزعجًا من الطهي ، خاصة إذا كنت تبذل جهدًا للحفاظ على صينية الفرن

الطهي أو الطبق. لتسهيل عملية تنظيف الانسكابات ، ما عليك سوى

رش ملح الطعام فوق الانسكاب قبل استخدام الفرن. الآن ، أغلق الباب واستمر في طهي طعامك

عند الانتهاء ، قد تتفاجأ برؤية انسكاب زيوت صعب قد تحول إلى كومة رماد قابلة للتنظيف يمكن إزالتها بسهولة.

 تصليح جولة الكويت

دهن رف الفرن إذا كنت تريد أن تنزلق أرفف الفرن بسلاسة عند إخراجها وإعادتها إلى فرنك

فمن المهم عدم تجاهلها. ابدأ بتنظيف حواف جدار الجولة التي تنزلق الرفوف بها للخارج

باستخدام منصات الصوف الفولاذية المملوءة بالصابون. بمجرد أن تجف التلال تصليح فرن

امسحها ببعض الزيت النباتي. يجب أن تنزلق رفوف الفرن الآن على التلال دون عناء.

تنظيف رفوف الفرن المتسخ طريقة قديمة لكنها فعالة لتنظيف رفوف الفرن المتسخ. ما عليك سوى

الحصول على كيس بلاستيكي كبير للخدمة الشاقة وملئه بالخل وسائل غسيل الصحون والماء الساخن

ثم ضع رفوف الفرن بالداخل ، وأغلق الكيس وضعه في حوض ماء دافئ لمدة ساعة أو نحو ذلك

بمجرد القيام بذلك ، قم بإزالة الرفوف من الكيس البلاستيكي وفركه ثم اشطفه وجففه

يجب أن تكون رفوفك على ما يرام الآن لاستخدامها مرة أخرى. إذا لم تتمكن من الحصول على مادة بلاستيكية سيئة

يمكنك استخدام حوض الاستحمام بدلاً من ذلك. ما عليك سوى ملء الحمام بالماء والصابون

لتخفيف الأوساخ على الرفوف. كلما تركتهم لفترة أطول للنقع ، سيكون من الأسهل التخلص من الأوساخ.

 مصلح لجول

تنظيف الفرن من الداخل  إذا كانت أرفف الفرن وتنظيفها  لكن باقي الفرن من الداخل ليس كذلك

فستكون سعيدًا بمعرفة أن هناك حلًا سهلاً. ما عليك سوى ملء وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف

بالماء وتحويل الفرن إلى درجة حرارة عالية لمدة دقيقتين. الآن ، أطفئ الفرن واتركه لمدة دقيقتين إضافيتين.

يمكنك الآن فتح باب الفرن واستخدام خرقة نخل ، وابدأ بمسح الوحل على جدران الفرن.

إزالة الطعام المجمع  يمكن أن يكون إخراج الطعام من الجولة الذي تم تواجده بين الرفوف مؤلمًا حقيقيًا

ولكن ليس من الضروري أن يكون كذلك. للحصول على الطعام ، كل ما تحتاجه هو ملف مسمار

بلاستيكي عادي وقطعة قماش مبللة أو كفالة صحف. ثبت القماش أو الجريدة في ملف الظفر وضعه

بين رفوف الفرن. يجب إرفاق الطعام المحبوس وإزالته بسهولة. تصليح جولة الكويت

 تصليح افران

إزالة البقع بانتظام  قد تفاجأ عندما تعلم أن الصحف تعمل في الواقع بشكل أفضل لتنظيف فرنك من الإسفنج.

جرب صنع كرة من أوراق قليلة ، وانقعها في الماء والصابون وافرك الفرن بها. يجب أن يمسح الطعام المحترق

والبقع بسهولة بأقل ضجة وجهد. نصيحة جيدة يجب تذكرها عند تنظيف الفرن من الداخل

هو عدم الانتظار حتى يبرد الفرن. كلما تركت تنظيف الفرن لفترة أطول بمجرد إيقاف تشغيله

سيكون من الصعب إزالة الأوساخ والبقع. من السهل جدًا إزالة الطعام المحترق بينما لا تزال الجدران دافئة.

 

cookerspareparts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
إغلاق